روشنة بنااااات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روشنة بنااااات

روشنة بنااااات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم

fifo maroc
توتة17
سفيرة المحبة
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سفيرة المحبة
صــــــااااااحبة المــــوقع
سفيرة المحبة

واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Empty
مُساهمةموضوع: واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم    واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 09, 2010 11:59 pm

واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم
ونبدأاولا ب

واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Rb919726

هل لديك ماوس "فأرة" عطلانه؟
اذن اصنعي بها تحفه كهذه

ماذا تحتاجين؟

ماوس
ورد مجفف او اصطناعي
قلم
بخاخ الوان (اثنين بلونين مختلفين)
ستكرات على شكل قلوب او نجوم
طريقة العمل...

- فكي الماوس .. وفرغي محتوياتها من الداخل
- رشي الماوس بالون الاول واتركيه قليلا لينشف
- ألصقي ستكرات النجوم او القلوب على الماوس بشكل عشوائي
- رشي بالون الثاني واتركيه لينشف
- انزعي الستكرات .. ولا حظي ان اللون الاول هو لون الستكرات واللون الثاني هو القاعده
- الان .. ابدأي بتنسيق الماوس كما تحبين بالورود المجففه او الاصطناعية

اذا كانت الماوس لديك فيها فتحه في المنتصف (مكان السكرول) .. يمكنك ان تلصقي في داخل الفتحه غطاء قلم بعد رشه باحد الالوان .. وكذلك رشي القلم باللون الاخر ,, يمكنك تزيين ذيل القلم بورده او كما تحبين .. والان يمكنك وضع قلمك فيه على المكتب ... ولن تفقديه بعد الان Smile
https://fille.7olm.org
توتة17

توتة17

واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم    واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:03 am

وااااااااااااو سفيره بجد ده ابداع حقيقى وفكرة روعة
يسلمو ياقمر
fifo maroc

fifo maroc

مُساهمةموضوع: واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم   واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 5:45 am

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو فكرة رووووووووووووووووووووووووعة تسلم ايدك يا قمرتي والله انك مبدعة ياقمر يسلمموووووووووووووووووووووو
سفيرة المحبة
سفيرة المحبة

مُساهمةموضوع: رد: واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم    واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 5:20 am

meeeeeeeeeeeeerci 3la rodod lhilwa
https://fille.7olm.org
بنت النيل

بنت النيل

مُساهمةموضوع: رد: واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم    واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 10:16 am

تسلمى سفيره
الفكره بجد جميله جدااااااااااااا
بنوته روشه

بنوته روشه

مُساهمةموضوع: رد: واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم    واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Icon_minitimeالسبت أغسطس 14, 2010 11:47 am

واووووووووووووو فكره حلوه كتيرررررررررر
بنوته رومانسيه

بنوته رومانسيه

مُساهمةموضوع: رد: واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم    واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 18, 2010 12:02 am

كتيرررررررررررر حلوه سفيره
ودادية

مُساهمةموضوع: رد: واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم    واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 10, 2010 7:17 am

/واووو جتلى فكرة وياريت تعجبكم انا هضيف فى الموضوع دة العديد من الابداعات والتصاميم  20440576

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احلى قفاطين مغربية روووووووووعة لاحلى اعضاء اتمنى تعجبكم